(¯`·._.·[منتديات الشلة العراقيه]·._.·`¯)


منتديات كل شباب وبنات العراق
 
الرئيسيةالــبــوابــةس .و .جبحـثالتسجيلمكتبة الصوردخول

شاطر | 
 

  ليش على نا وناس ؟!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الذيب
القلم الذهبي للمنتدى السياسي
القلم الذهبي للمنتدى السياسي


ذكر
عدد المشاركات : 114
العمر : 51
البلد : الكويت
المهنة : سكرتير علاقات عامة والاعلام
المزاج :
السٌّمعَة : 0
عدد الدنانير : 8583
تاريخ التسجيل : 06/06/2009

مُساهمةموضوع: ليش على نا وناس ؟!   الأحد أبريل 10, 2011 4:19 am


ليش على ناس وناس ؟!


هذا سؤال أوجهه إلى السادة الأفاضل زعماء الدول العربية والإسلامية الذين يجلسون على كراسي الحكم ؟ لماذا تقربون أناس إليكم وتبعدون أناسا آخرين عنكم ؟ إلا يجب عليكم معاملتهم سواسية كأسنان المشط وهؤلاء الذين تبعدون عنهم هم من أوصلوكم لهذه الكراسي التى تجلسون عليها من خلال الانتخابات وطلبكم منهم التصويت لكم والوعود والأعمال التي راح تقومون بها بعد فوزكم بالانتخابات وكلها أصبحت كلام بدون أفعال ورؤي فيكم من خلال حديثكم لهم الرجل الصالح الذى راح تنهض به الدولة وعندما نجحت وتمكنت من الوصول للكرسي تغيرت عنهم 360 درجة وتبخر كلامك لهم كما يتبخر ماء البحر ولماذا هذه التفرقة بين من هم أحبابكم وأقربائك ورفاق حزبك وبين هؤلاء المواطنين البسطاء من أبناء الشعب الذين لا ينتمون لهذا الفريق أو ذاك من خلال :

1 – تفتح العين لأناس وتغلقها على أناس آخرين !

2 – تبتسم بوجوه آخرين وتعبس لآخرين !

3 – حديثك لهم كله سكر وعسل وطيب أما لآخرين مالح ومر وعلقم !

4 – عندما هم يتحدثون لك كلك أذان صاغية لهم وعندما يتحدث الآخرون إليك كما يقول المثل ( أذن من طين وأذن من عجين ) !

5 – عندما يطلبون منك أي شئ لا تردهم خائبين إن كانت معاملة أو طلب ما أو مبلغ مالي وعندما يطلب الآخرون منك شيئا تتحجج بالروتين والإجراءات والقرارات كأنك جحا بزمانه !

6 – لماذا عندما تطأ قدمك على بعض الأراضي والممتلكات تضعها بكل حنية ولطف لكي لا تدمر ما صنعوه وما عملوه ؟ وعندما تضعها بالأراضي الأخرى تدمر وتخرب كل شي يصادفها أو يقف أمامها ؟
يمكن نعرف ليش ؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ليش على نا وناس ؟!
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
(¯`·._.·[منتديات الشلة العراقيه]·._.·`¯) :: المنتدى العام :: المنتدى السياسي-
انتقل الى: